تفاصيل الخبر

توقيع مذكرة تفاهم مع صحيفة الإمارات اليو

توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين
وصحيفة «الإمارات اليوم»

وقعت جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين وصحيفة «الإمارات اليوم»، مذكرة تفاهم (عن بُعْد)، تهدف إلى الاهتمام بشؤون الموهوبين والكشف عنهم، وتهيئة المناخ الملائم لتنمية قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية، وتوفير احتياجاتهم واستثمار قدراتهم وتعظيم مردوداتهم.
وقع المذكرة من جانب الجمعية، معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، ومن جانب صحيفة «الإمارات اليوم» رئيس تحريرها وسامي الريامي.
وتهدف المذكرة إلى تحفيز المجتمع بمؤسساته المتخصصة على دعم ورعاية المواهب، التي يمكن تسليط الضوء عليها إعلامياً، وتقديم المعلومات الكاملة عنهم، وما يحتاجونه من دعم، من خلال إجراء حوارات صحافية معهم، ونشر موضوعات عن كل موهبة عبر الصحيفة الورقية، والموقع الإلكتروني، ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لها، للإسهام في تحفيز المجتمع بمؤسساته المتخصصة على دعم ورعاية هذه المواهب.
تم خلال توقيع مذكرة التفاهم، التي حضرها مجموعة من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وقام بإدارتها الإعلامي مروان الحل، استعراض طرق وآلية تنفيذ المذكرة، لإبراز المواهب في الدولة، ما يسهم في تحفيز المجتمع بمؤسساته المتخصصة على دعمها ورعايتها.